عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

فاعلون في قطاع في وقفة بـ “الأكفان” أمام ولاية جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

 

نظم فاعلون في القطاع السياحي وقفة احتجاجية صامتة أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة، يوم أمس الإثنين 14 أكتوبر الجاري، تنديدا بـ”التضييق” الذي يتعرضون له.

ولف عدد من هؤلاء الفاعلين المنضوين تحت لواء جمعية منتدى رؤية أكادير للتنمية الاجتماعية، أجسادهم في الأكفان خلال هذه الوقفة التي امتدت من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا، فيما حمل آخرون لافتات كتبت عليها عبارات من قبيل: “لا للتهميش لا للإقصاء، نعم للعدالة الاجتماعية”، و”الوقفة الأسبوعية صوتنا ضد التضييق والتهميش”…

وحسب ما أوردته الجمعية الفاعلة في القطاع السياحي بالمركب التجاري سوق الأحد بمدينة أكادير، فإن هذه الوقفة تدخل في إطار تعبير أعضائها ومنحرطيها عن “حقوقهم المشروعة”، وانتفاضهم ضد “التضييق والتوقيفات التي تطالهم”.

وأكدت الجمعية أنها “ستستمر في تنظيم هذه الوقفة كل يوم إثنين أمام مقر الولاية، في إطار السلمية التامة والالتزام بالقانون، إلى أن تتم الاستجابة للمطالب المطروحة”.

وخلصت الجمعية ذاتها إلى أن ولاية جهة سوس ماسة “تمثل متنفسا لهذه الشريحة التي تواجه التضييقات والإكراهات اليومية، والمساس بحقوقها وكرامتها”، مؤكدة “تشبث أعضائها بموقفهم حتى تتحقق جميع تطلعاتهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا