سياسة / اليوم السابع

مؤسسات التحالف الوطنى فريق واحد يسعى لتحقيق أهداف فى حب والمصريين

يعكف التحالف الوطني، على تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر والفئات الأكثر استحقاقاً، ولم يقتصر دوره عند هذا الحد بل أن من ضمن أهدافه الهامة هو تعزيز روح الانتماء وتحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال إطلاق مبادرات هدفها الأول تحسين الظروف المعيشية للمواطنين البسطاء، مع استغلال طاقات الشباب لخدمة مجتمعهم، وهو مايقوم به التحالف على مدار عامين.

ونجح التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أن يسير على خطى منظمة في مجال العمل الخيري والتنموي، فقد استند على قاعدة بيانات تفصيلية جعلته يطلق مبادرات تأتي في محلها وتحقق أهداف ذو أثر ملموس وكبير على الشارع المصري، فقد وحد الجمعيات الأهلية والخيرية وفق خطة موحدة وكأنها بمثابة فريق وطني واحد هدفه تحقيق أهداف في حب الوطن.

وتسهم حملة " إيد واحدة"، على تقديم دعم شامل لتحدث تغيير وفارق في حياة مليون ونصف أسرة، فقد تلعب هذه الحملة دوراً هاما في مكافحة الفقر، وتخفيف الضغوط الاقتصادية والاجتماعية على الملايين فى مختلف أنحاء جمهورية العربية.

ونجح التحالف الوطنى وحياة كريمة أن يصبحا ذرعا للدولة لتحقيق التنمية وتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الأولي بالرعاية بعيدا عن الأداء النمطى الذي عملت به مؤسسات المجتمع المدنى على مدار عقود سابقة، خاصة أن برنامج الحكومة الجديد وضع تنمية الإنسان والمظلة الاجتماعية من أهم محاوره التى يسعى إلى تحقيقها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا