سياسة / اليوم السابع

ازرع شجرة باسمك بمحطات القطار الخفيف.. مبادرة للتشجيع على التشجير ..

كتب سيد الخلفاوى

الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:51 م

قدم بثا مباشرا من أحد محطات القطار الكهربائى الخفيف، رصد من خلاله مبادرة زراعة الأشجار المثمرة بمحطات القطار واطلاق أسماء الركاب الأكثر استخداما للقطار على الأشجار.

وفى السياق شهدت محطة حدائق العاصمة، للقطار الكهربائي الخفيف، زراعة شجرة مثمرة داخل المحطة ضمن مبادرة "شجرة بأسمك " والتى تم إطلاقها بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة الشهر الماضي بالتعاون مع مبادرة " شجرها " داخل محطات القطار الكهربائي الخفيف (قطار العاصمة) لنشر ثقافة الاتشجير والاهتمام بالأشجار.

وتم تكريم أحد الركاب ووضح أسمه على الشجرة المثمرة بمحطة حدائق العاصمة، بحضور المهندس وجدي رضوان نائب النقل، واللواء طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ومسئولى شركة "آر. إيه.تي. بي ديف للنقل كايرو" الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف (قطار العاصمة).

وشهدت المحطات زراعة الأشجار المثمرة، ويتم الحرص على رعايتها بشكل دورى، كما تستمر المبادرة بمشاركة الركاب ووضع اسم أكثر راكب يستخدم القطار الكهربائي الخفيف فى كل شهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا