سياسة / اليوم السابع

"شرفتى المحافظة".. رسالة محافظ الجيزة للأولى أدبى بالثانوية العامة

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 06:32 م

هنأ المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم، الحاصلة على المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية، والمقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، وذلك ضمن أوائل للعام الدراسي / 2024. 

وقدم محافظ الجيزة، التهنئة لأسرة الطالبة خلال الاتصال الهاتفى، معربًا عن فخره بذلك النموذج المشرف من أبناء المحافظة، متمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق فى حياتها العلمية والمهنية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة والطموح، مؤكدًا أهمية دور الأسرة والذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.

ووجه محافظ الجيزة الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في ملف تطوير العملية التعليمية، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا