سياسة / اليوم السابع

خبير دولى: مجزرة مدرسة التابعين كشفت أن إسرائيل وداعميها عرايا بلا شرف

كتبت إسراء بدر

الأحد، 11 أغسطس 2024 08:00 م

قال طارق البرديسى خبير العلاقات الدولية، على المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني المجرم، السبت، على المدنيين المتواجدين في مدرسة التابعين التي تأوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، والتي أدت إلى استشهاد أكثر من 100 فلسطيني، وإصابة العشرات بجروح بالغة، إن هذه المجزرة فضحت إسرائيل وداعميها وكشفت أنهم عرايا بلا شرف ولا ميثاق وأن الديمقراطية والحريات والحقوق الفردية كلها مفاهيم زائفة كاذبة رنانة كالطبل الأجوف لا تجد لها تطبيقا ولا ممارسة على أرض الواقع فهم سفاحون قتلة يتغابون ويتغافلون عن سنة الأولين ومجرى التاريخ .

وأضاف "البرديسي" خلال تصريحه لـ "" أنهم قوم لا يكادون يفقهون قولا، وأعينهم في غطاء عن القانون والعدالة وسنة التاريخ وأمثلته التي تترى، ومبادئ التنظيم الدولي فلا يستطيعون سمعا، فلقد ضل سعيهم السياسي وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.

وأشار خبير العلاقات الدولية إلى أنهم انكشفوا بعد طول زيف وإدعاءات وما كان ذلك ليكون لولا  هذه المجازر وحرب إبادة الفلسطينيين المستمرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا