سياسة / اليوم السابع

273 ساعة عمل.. "محلية النواب" أكثر لجان المجلس نشاطا بدور الانعقاد الرابع

كتب محمود حسين

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 06:12 م

أعدت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، تقريرا عن حصاد أعمالها وإنجازاتها خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني، والذي تم فضه في 18 يوليو الماضي.

وجاءت لجنة الإدارة المحلية في مقدمة اللجان الأكثر نشاطا خلال دور الانعقاد الرابع، من حيث عدد الاجتماعات وعدد ساعات العمل والموضوعات التي ناقشتها.


وكشف تقرير اللجنة أن عدد طلبات الإحاطة التي تمت مناقشتها باللجنة خلال دور الانعقاد الرابع 296 طلب إحاطة، بعدد ساعات عمل 273,41 ساعة، بعدد اجتماعات 157.

وعن الزيارات الميدانية التي قامت لجنة الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الرابع، فإن اللجنة قامت بزيارة ميدانية إلى محافظة البحر الأحمر في الفترة من 2024/5/25 حتى 2024/5/28.

وناقشت اللجنة عدد اتفاقية واحدة ووافقت عليها، وهى قرار رئيس جمهورية العربية رقم 514 لسنة بشأن الموافقة على اتفاقية "منحة المساعدة الفنية بشأن تحديد تدخلات التنمية الحضرية ذات الأولوية لتعزيز الاستثمارات والتطبيقات الذكية وسبل المعيشة في مدينة دهب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا