سياسة / اليوم السابع

الخارجية يلتقى بكبرى الصحف اليابانية على هامش مشاركته فى الاجتماع الوزاري للتيكاد

ألتقي الدكتور بدر عبد العاطي، الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم، بكبرى الصحف ووكالات الأنباء اليابانية على هامش تواجده في طوكيو للمشاركة في فعاليات الاجتماع الوزاري للتيكاد، المنعقد في .
 
‏‎وحرص وزير الخارجية علي عقد لقاءات مع كبري وسائل الإعلام اليابانية للتأكيد علي ثوابت الموقف المصري حيال كافة القضايا الاقليمية والدولية، والدور الهام الذي تلعبه في محيطها الإقليمي وإزاء القضايا الدولية الهامة التي تحتل مكانه متقدمة في أولويات السياسة الخارجية المصرية.

وأكد الدكتور عبد العاطى خلال اللقاءات الإعلامية  علي خصوصية وأهمية العلاقات المصرية / اليابانية، والحرص المشترك من الجانبين علي تطوير تلك العلاقة اتساقاً مع ترفيع العلاقات لمستوي الشراكة الاستراتيجية عام .

وأعرب الدكتور عبد العاطي عن تطلع مصر لمشاركة يابانية رفيعه المستوي في المراسم الرسمية لحفل افتتاح المتحف المصري الكبير، والذي يعد من أهم ثمار التعاون بين الدولتين الصديقتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا