سياسة / اليوم السابع

المستقلين الجدد: لقاء الرئيس مع وفد الكونجرس تأكيد على ثبات الموقف المصري الداعم لفلسطين

كتبت إيمان علي

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:15 م

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح مع وفد الكونجرس يؤكد علي أهمية ومحوريو الدور المصري في استقرار المنطقة، مشددا على أن هذا اللقا خطوه جديده من الدوله المصريه علي طريق رأب الصدع في المنطقه ونزع فتيل حرب شامله تهدد المنطقة بأكملها.

واعتبر رئيس حزب المستقلين الجدد، أن تأكيد الرئيس علي أهمية وقف الحرب في غزة كخطوه رئيسية نحو استعاده الهدوء والاستقرار بالمنطقة، يؤكد علي وعي وإدراك الدولة المصرية بأبعاد الأزمة وكيفيه حلها مع التأكيد على ثبات الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية بحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته طبقا لقرارات الشرعية الدولية بذات الشأن.

وقال "عناني" إن تأكيد الرئيس علي احترام لسيادة الدول مع التأكيد أيضا علي التزام مصر التاريخي تجاه مسانده الشعب السوداني الشقيق للخروج من ازمته.

ويؤكد الحزب دعمه الكامل للقيادة السياسية التي تستخدم وبحكمه قوة مصر الناعمة في محاولات حثيثة علي مرأي ومسمع من العالم كله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا