سياسة / اليوم السابع

سياسى: الحوار الوطنى شكل ملحمة فى حب بتكاتف مختلف القوى السياسية

كتبت إسراء بدر

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 01:15 م

 

أكد الدكتور طارق البرديسي أستاذ العلوم السياسية أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالحوار الوطني وتطرقه لعدد من القضايا الشائكة التي تمس المواطن ليكون همزة الوصل بين المواطن والقيادة، وذلك من أجل تحسين حياة المواطن لبناء جمهورية جديدة، مشيرا إلى أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح بضرورة تفعيل وتنفيذ ما يصدر عن الحوار الوطني من توصيات بسرعة ناجزة برفعها للحكومة يؤكد إيمان القيادة السياسية الراسخ بالإستراتيجية الوطنية للحقوق والحريات وللقانون الأعلى في البلاد الحاكم لكل التشريعات وهو المصري.

وشدد "البرديسي" خلال تصريحه ل "" بقوله إنها استراتيجية الجمهورية الجديدة في احترام حقوق الإنسان وكرامة الإنسان بعيدا عن أحاديث المشككين والمزايدين فلدينا قائد يعطي كل يوم دروساً في معاني الوطنية وأمن الدولة وكرامة الإنسان.

وأضاف أن الحوار الوطنى شكل ملحمة فى حب حيث تكاتفت فيه مختلف القوى السياسية وجلسوا على طاولة واحدة هدفهم بناء جمهورية جديدة والحفاظ على حقوق المواطن وحل ما يواجهه من صعوبات ومناقشة قضايا شائكة بمنتهى الجرأة، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه على تعزيز المشاركة المجتمعية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا