سياسة / اليوم السابع

إقبال كثيف على جناح وكالة الفضاء بمعرض الدولى للطيران بالعلمين.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب محمود راغب

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 01:23 م

يشهد جناح وكالة الفضاء المصرية، كعارض رئيسي في معرض الدولي للطيران المقام خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024 بمطار العلمين في مدينة العلمين الجديدة، اهتماما بالغا وإقبالا كثيفا.

ويبرز دور وكالة الفضاء المصرية كفاعل رئيسي في مجال استكشاف الفضاء وتطوير التكنولوجيا، حيث أطلقت بنجاح قمرين صناعيين مصر سات / 2 في ديسمبر 2013 ونيكس سات / 1 في فبراير 2024.

كما تقود وكالة الفضاء العديد من المشاريع الطموحة، وتعرض وكالة الفضاء المصرية إنجازاتها في قطاع الفضاء، إلى جانب الأقمار الصناعية الخاصة بالاتصالات والأقمار التعليمية.

ويعزز العرض حضور فريق من مهندسي الوكالة الذين يشاركون بشكل عميق في التطوير الفني لهذه المشاريع، كما أن مشاركة وكالة الفضاء المصرية فى المعرض لا تقتصر على عرض النجاحات السابقة فحسب، بل تهدف أيضًا إلى تأمين شراكات استراتيجية، وتشكيل مبادرات مستقبلية، وتعزيز التعاون الدولي بما يضمن استمرار مصر في لعب دور قيادي في المجتمع الفضائي العالمي.

 

اقبال كثيف على جناح وكالة الفضاء المصرية
اقبال كثيف على جناح وكالة الفضاء المصرية

 

جناح وكالة الفضاء المصرية بمعرض مصر الدولى للطيران بالعلمين
جناح وكالة الفضاء المصرية بمعرض مصر الدولى للطيران بالعلمين

 

جناح وكالة الفضاء المصرية
جناح وكالة الفضاء المصرية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا