سياسة / اليوم السابع

الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC تطلق مبادرة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجميل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن د. الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC عن انطلاق مبادرة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجميل.


‎يطلق مصنع ECC، المصرية لمستحضرات التجميل الذي يتمتع بتاريخ حافل منذ عام 1981 أي من 43 عاما. وذلك من خلال إطلاق مبادرة مبتكرة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجميل، تهدف إلى تمكين 10 علامات تجارية واعدة من تحقيق نجاحات كبيرة. تشمل المبادرة تقديم خدمات شاملة مثل تحسين التركيبات الكيميائية للمنتجات، تعزيز العلامة التجارية، حلول التغليف المبتكرة. كما توفر المبادرة دعماً في التصنيع على نطاق احترافي، وتسهيلات قانونية وتسجيل المنتجات لدى ، بالإضافة إلى دعم في فرص البيع من خلال Source Beauty المنصة الرقمية.

الفائزون بالمبادرة سيستفيدون أيضاً من ترويج إعلامي مكثف وعرض منتجاتهم في أبرز الفعاليات، مع فرصة للتوسع في أسواق التصدير العالمية.، والذي سيتم فيه اختيار 10 علامات تجارية للمشاركة، واختيار 3 فائزين يشملهم الدعم.


‎للتقديم في المبادرة، يُرجى زيارة الرابط التالي:

mailchi.mp/ecc-eg/supportinitive

‎يعتبر ECC الشريك التصنيعي لأغلب العلامات التجارية في السوق المصري بنسبة تبلغ 70%.، كما يشمل مصنع ECC أكثر من 50 خط إنتاج متطور لتصنيع مستحضرات التجميل، ويتبع مفهوم "One-stop shop" الذي يوفر حلول تصنيع شاملة من فكرة المنتج إلى تسليمه الجاهز. يشمل ذلك مصنع Smart Pack للتعبئة والتغليف، ومصنع ECC لمستحضرات التجميل، ومصنع ECC للمكملات الغذائية، بالإضافة إلى Source Beauty، المتجر الإلكتروني الذي يضمن انتشارًا واسعًا للعلامات التجارية.

‎كما يتمتع مصنع ECC بفريق من الكيميائيين الخبراء في مجال البحث والتطوير، مما يساعدهم على تطوير تركيبات ومنتجات مبتكرة، ويحتوي أيضًا على قسم متخصص لحلول التصدير لأصحاب العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الذين يسعون للتوسع عالميًا.

‎في ECC، نسعى لتوسيع أفق علامتك التجارية وزيادة انتشارها. انضم الينا اليوم لتحقيق هذا الهدف.

احدى العلامات التجارية
احدى العلامات التجارية

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

محمد صلاح الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC
محمد صلاح الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC

 

مستحضر تجميل
مستحضر تجميل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا