سياسة / اليوم السابع

نقابة المحامين تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين للقيد الإثنين القادم

كتب محمد السيد الشاذلى

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:00 م

تواصل النقابة العامة للمحامين، الإثنين القادم، عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

وشددت النقابة العامة للمحامين، على ضرورة الالتزام بالزي الرسمي "بدلة كاملة، والكرافتة"، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار الكشف الطبي للمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة الكبرى.

يذكر أن عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون التي أجرتها النقابة اليوم السبت شهدت مثول 257 متقدمًا للقيد بالنقابة أمام أعضاء مجلس النقابة العامة، حيث شهدت عملية إجراء المقابلات انتظامًا من خلال تحديد دور لكل متقدم ومثوله منفردأ أمام أعضاء اللجنة مع توفير أماكن انتظار لائقة للمتقدمين.

وأكد المتقدمون على أن هذه المقابلات تهدف لاختيار أفضل المتقدمين للقيد بالنقابة من أجل الارتقاء بشخصية المحامي وبمهنة المحاماة بشكل عام.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا