سياسة / اليوم السابع

المؤتمر: استشهاد حسن نصر الله يظهر سياسة الاغتيالات لجيش الاحتلال

كتبت: سمر سلامة

السبت، 28 سبتمبر 2024 03:26 م

أدان الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من عملية اغتياله التي نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن دولة الاحتلال تتوحش فى المنطقة، وأن ما تقوم به من حوب إبادة واغتيالات يؤكد أنها تمتلك معلومات استخباراتية مؤكدة، وهذا ما أكده خبر استشهاد "نصر الله" الهيكل القيادي لحزب الله مما يعنى أن دولة الاحتلال لديها معلومات استخباراتية مؤكدة خاصة بعد قدرة دولة الاحتلال خلال الفترة الماضية على استهداف الهيكل القيادي في الحزب.

وطالب الدكتور السعيد غنيم، المجتمع الدولى سرعة التدخل لوقف حرب الإبادة التى تشنها دولة الاحتلال فى المنطقة، وأن ما تقوم به سيدخل المنطقة فى صراعات مستمرة، وأن هذه الممارسات الإجرامية ستزيد من رقعة الصراعات فى المنطقة، وهو ما يستوجب سرعة تدخل المجتمع الدولى حتى لا تنجرف المنطقة بالكامل فى صراع مستمر سينعكس على الكل دون تفرقة.

يذكر أن حزب الله اللبناني أعلن رسمياً استشهاد الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من عملية اغتياله التي نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا