محافظات / اليوم السابع

مصرع وإصابة 13 شخصاً في حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بالساحل الشمالي.. بالأسماء

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 11 آخرين، مساء الأربعاء، إثر حادث تصادم سيارة نصف نقل مع تروسيكل، أمام بوابة مارينا 7 بالساحل الشمالي، على الطريق الساحلي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي، عن طريق الإسعاف.

أستقبل مستشفى العلمين التخصصي 11 مصابا وجثتين لشخصين مجهولين الهوية، والمصابين، هم عبدالوحيد يونس عبدالوحيد " 49 سنة" من محافظة الغربية، مصاب باشتباه كسر بالفخذ والحوض واشتباء مابعدالارتجاج وشخص مجهول الهوية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وكدمات.

وعمر فتحي صالح " 23 سنة " من محافظة قنا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد صبحي قنديل " 32 سنة" من محافظة البحيرة، مصاب جرح متهتك باليد اليسرى وكدمة شديدة بالظهر والوجه وكدمات وسحجات بالجسم، وإبراهيم محمد عماد " 37 سنة" من البحيرة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

ومنصور احمد عبدالعال " 42 سنة" من أسيوط، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وعمرو حسن عبدالباقي " 16 سنة " من أسيوط، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

وسعيد السيد عبدالعزيز " 37 سنة " من الإسكندرية، مصاب، باشتباه ما بعد الإرتجاج ونزيف بالمخ وبتر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات بالجسم، ومجهول الهوية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ وبتر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات بالجسم.

وحمدي فؤاد إبراهيم " 51 سنة "من البحيرة، مصاب باشتباه كسر بالذراع الايمن وخلع بالكتف الأيسر وكدمة بالصدر وكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد طلب عبد الرؤوف " 35 سنة " من اسيوط، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالحوض وكدمات وسحجات بالجسم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا