محافظات / اليوم السابع

مصرع طفلة وإصابة جدها وجدتها في حريق شقة بالعجمي غرب الإسكندرية

شهدت منطقة البيطاش في العجمي غرب محافظة الإسكندرية، مصرع طفلة وإصابة الجد والجدة في حريق إندلع داخل شقة سكنية بالطابق الثالث بشارع البستان بدائرة قسم شرطة الدخيلة وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة الدخيلة، يفيد  ببلاغ بنشوب حريق شقة في الدور الثالث بـ 15 شارع الأمان متفرع من شارع البستان في البيطاش بنطاق حي العجمي.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ،لمحل البلاغ ترافقهما الإطفاء والإسعاف، وفصل الكهرباء والغاز عن العقار حتي انتهاء أعمال الإطفاء والتبريد للحريق.

وتبين نشوب حريق في الدور الثالث وجرى السيطرة عليه، واصابة كل " ناهد.ع.ع" 57 سنة ،مصابة بحروق من الدرجة التالتة بالذراعين والوجه، ونقلت إلى مستشفي رأس التين، و"سعد أ. م" 62 سنة ، مصابا بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، ونقل الي مستشفي راس التين، وحفيدتهم " جودي.م.ا " 5 سنوات مصابة بحروق شديدة ونقلت الي مستشفي العجمي وتوفيت بعد وصولها المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، تولت أجهزة التحقيق في البلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا