محافظات / اليوم السابع

100 لجنة تستأنف امتحانات بالمنيا السبت المقبل

المنيا -حسن عبد الغفار

الخميس، 20 يونيو 2024 08:10 م

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استئناف عقد امتحانات إتمام شهادة لهذا العام يوم السبت المقبل، فى 100 لجنة رئيسية حيث يؤدى 37 ألف و 432 طالباً وطالبة الامتحان فى مادة اللغة العربية، مؤكداً أهمية توفير بيئة مناسبة للطلاب والمراقبين لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن.

وفي هذا الإطار، كلف المحافظ رؤساء المراكز بمتابعة أعمال النظافة بمحيط المدارس، وضمان جاهزية المرافق لتوفير أجواء ملائمة تساهم في تركيز الطلاب وأداء امتحاناتهم بأفضل شكل ممكن، مشدداً على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية لتأمين محيط المدارس والتأكد من توفير كافة المستلزمات الضرورية للطلاب والمراقبين، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والصحية .

كما أكد المحافظ على أهمية الحفاظ على الهدوء والنظام في محيط لجان الامتحانات، موجهاً بتكثيف الجهود لتوفير وسائل الراحة والنظافة، وتقديم الدعم اللازم للطلاب بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الانضباط في تنظيم وإجراء الامتحانات.

الجدير بالذكر أن امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة لعام / 2024 بدأت الاثنين 10 يونيو الجارى بالمواد غير المضافة للمجموع وتستأنف بعد غد السبت 22 يونيو عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى وتستمر حتى 20 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا