محافظات / اليوم السابع

السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر المرشحة لمنصب محافظ البحيرة

البحيرة -ناصر جودة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 08:36 م

أكدت مصادر حكومية، ترشيح الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، لتولي منصب محافظ البحيرة، وذلك فى إطار حركة المحافظين الجديدة والتى من المنتظر الإعلان عنها رسميا خلال الساعات المقبلة.

وتخرجت جاكلين عازر فى كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 2010 بعد حصولها على  بكالوريوس الطب والجراحة ، وحصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، كما حصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016 ، وعملت  كمدرس مساعد في فى كلية الطب جامعة الإسكندرية. 

وتولت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية خلال عام 2019 

وشاركت الدكتوره جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد عام  2018، وشاركت في العديد من المؤتمرات واهمها منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ عام 2018.

ومن أبرز أعمال الدكتورة جاكلين عازر مساهمتها فى مشروع مكافحة  التمييز ضد مرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018.

كما ساهمت جاكلين عازر فى مشروع  منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا