محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يطمئن على الطالبة "فاطمة" بالثانوية العامة بعد تعرضها لحادث سير

أسيوط-هيثم البدرى

الأربعاء، 17 يوليو 2024 06:40 م

اطمأن اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم، الأربعاء، خلال اتصال تليفوني على الطالبة "فاطمة سيد كامل"  طالبة ، بعد تعرضها لحادث سير أثناء توجهها إلى لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الرسمية لغات بديروط، وتم على أثرها نقلها إلى مستشفى ديروط المركزي، متمنيًا لها الشفاء العاجل وتفوقها في الامتحانات.


ووجه المحافظ، وكيل وزارة التربية التربية والتعليم بزيارة الطالبة وتقديم كافة أوجه الدعم لها، كما وجه مدير مسشتفى ديروط المركزي بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للطالبة حتى تماثلها للشفاء وعودتها لمنزلها.

كان محافظ أسيوط ،قد تفقد صباح اليوم، مقر غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم لمتابعة إنتظام سير الامتحانات وتلقيه اخطار بتعرض الطالبة "فاطمة سيد" لحادث سير أثناء توجهها إلى لجنة الامتحانات مدرسة جمال عبدالناصر الرسمية لغات بديروط، وعلى الفور وجه المحافظ بتقديم مختلف أوجه الرعاية الصحية لها حتى تماثلها للشفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا