محافظات / اليوم السابع

إقبال من المصطافين على شاطئ بورسعيد رغم التحذيرات.. وصور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بورسعيد - محمد عزام

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:17 م

قدم "تلفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم الاثنين، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لإقبال المصطافين على الشاطئ رغم التحذيرات بعدم النزول إلى المياه، لوجود تيارات مائية شديدة، وارتفاع للأمواج.

وحظرت محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، النزول إلى مياه البحر الأبيض المتوسط بطول الساحل الذي يمتد إلى 6 كيلومترات، بالإضافة إلى شاطئ مدينة بورفؤاد، وذلك لظروف مناخية.

كان مجلس مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، أعلن عن حظر السباحة بشاطئ بورسعيد بسبب ارتفاع أمواج البحر وشدة سرعة الرياح بداية من اليوم الأثنين وحتى إشعار آخر، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

وناشد مجلس مدينة بورفؤاد رواد شاطىء المدينة من أبناء المحافظة وزائريها بحظر السباحة داخل شاطئ مدينة بورفؤاد وشاطئ بورسعيد حفاظًا على سلامتهم.

ومن جانبه، وجه الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد، بإتخاذ كافة التدابير اللازمة وانتشار فرق الإنقاذ بطول شاطىء المدينة، موجهاً الإدارات المعنية بالمرور والتواجد الدائم لتحذير المصطافين بعدم السباحة بشاطئ المدينة حفاظًا على أرواحهم.

 

أطفال في البحر
أطفال في البحر

 

المواطنون في البحر
المواطنون في البحر

 

رغم التحذيرات المواطنون في البحر
رغم التحذيرات المواطنون في البحر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا