محافظات / اليوم السابع

استمرار الحملات على المواقف للتأكد من وضع ملصقات التعريفة على السيارات بدمياط

دمياط معتز الشربيني

السبت، 27 يوليو 2024 04:56 م

نفذ اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد لمحافظة دمياط، حملة على المواقف بنطاق مدينة دمياط للتأكد من وضع الملصقات بالتعريفة الجديدة وخط السير على الأجرة والالتزام بها دون أى زيادة لمنع أى محاولات لاستغلال المواطنين، حيث تم التأكيد على التعريفة المحددة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

ويشار إلى أن المحافظة قد أعلنت عن استقبال شكاوى المواطنين بخصوص أى مخالفات للتسعيرة الجديدة على الأرقام 114، و2264121 ومن خلال تطبيق الواتس اب على أرقام 01556681111، 01556682222.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بتكثيف الحملات على محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية ومتابعة العمل بالمواقف للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة، والتى تم اعتمادها الخميس الماضى بنسبة زيادة تراوحت ما بين 10 و15 % ، وذلك على خلفية قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية دون الغاز الطبيعي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا