محافظات / اليوم السابع

ارتفاع مستمر للرطوبة ودرجة الحرارة تصل إلى 32 فى بورسعيد.. وصور

بورسعيد - محمد عزام

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:00 م

قدم "تليفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من شارع السيد سرحان في نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأحوال المناخية.

وتشهد محافظة بورسعيد، إرتفاع في نسبة الرطوبة التي بلغت 70%، وكذلك استمرار الارتفاع في ل 32 درجة مئوية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الأجواء شديدة الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة على مدار هذا الأسبوع تتراوح ما بين 36 و 37 درجة على القاهرة الكبرى .

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع غدا أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 30.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا