محافظات / الصباح العربي

محافظ الجيزة: رفع كفاءة وصيانة كوبري البليدة بالعياطاليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 03:57 مـ   منذ 34 دقيقة

حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على تفقد كوبرى البليدة عقب إنتهاء أعمال الإصلاح المؤقت ورفع الكفاءة لجسم الكوبرى، وذلك خلال جولته التفقدية للمرور على الخدمات ومشروعات التطوير بمركز ومدينة العياط.

وعاين المحافظ أعمال الترميم التى تمت بالكوبرى مشددا على مسؤلى الإدارة العامة للمرور بمنع أية من المرور على الكوبرى حرصا على سلامة المواطنين وتوفير البدائل المرورية اللازمة وتيسير الحركة بها لمنع التكدسات.

وأكد النجار على أنه يجرى مع الجهات المعنية لتنفيذ أعمال إعادة الإنشاء والتطوير الشامل للكوبرى لإعادة الحركة المرورية بمدخل قرية البليدة لطبيعتها.

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات الجارية بمحطة رفع الصرف الصحى بقرية منشأة فاضل، حيث إستمع المحافظ لتقرير من مسؤلى الشركة المنفذة حول المراحل المنتهية، مشددا على ضرورة إسراع وتيرة العمل للإنتهاء من الأعمال المدنية والكهروميكانيكية وفقا للجداول المحددة، لسرعة إدخال المحطة للخدمة.

وشدد المحافظ على الأهمية الكبيرة التي تمثلها مشروعات الصرف الصحي وضرورة سرعة إنجازها لإدخال الخدمة للمناطق المحرومة من القري .

رافق المحافظ خلال الجولة السيد إبراهيم الشهابى نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد و محمد أبو هميلة و نادر الخبيرى و عماد الدرجلى أعضاء مجلس النواب ومحمود عبدالحليم رئيس مركز ومدينة العياط ومديرى المديريات ومسؤلى الشركات المنفذة للأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا