محافظات / الصباح العربي

إصلاح المنازل المتضررة من السيول في الوادي الجديد مجانًااليوم الإثنين، 12 أغسطس 2024 08:17 مـ   منذ 20 دقيقة

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة عاجلة لحصر المنازل المتضررة من الأمطار الغزيرة والسيول بقرى الأربعين بمركز باريس، والتي تعرضت للأمطار على مدار الأسبوع الماضي، وذلك لدراسة جدوى رفع كفاءتها وصيانتها أو إنشاء بدائل جديدة لها مجانا، بالإضافة إلى فحص المنازل التابعة لهيئة التعمير والتنمية بقرى الأربعين؛ حيث تقوم المحافظة بأعمال رفع الكفاءة والتجديد لتسليمها للأهالي.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد المنازل المتضررة من السيول ولقاء المواطنين بقرى درب الأربعين، للاطمئنان على أحوالهم والاستماع لمطالبهم، حيث تفقّد خلال زيارته معرض الملابس المُقدّم من بنك الكساء المصري، واطلع على جهود الإغاثة التي وصلت ضمن قوافل مؤسسة الهلال الأحمر المصري على مدار الأيام الماضية.

وأكد الزملوط في تصريح له إدراج قري درب الأربعين ضمن مشروعات حياة كريمة، وتوفير دعم من التضامن الاجتماعي من خلال لجان إدارة الأزمات والإغاثة، ودعم المؤسسات الخيرية، من غذاء وكساء ومراتب وبطاطين وغيرها من المستلزمات.

وكانت قرى الأربعين التابعة لمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، تضرر عدد كبير من منازلها بسبب الامطار الغزيرة والسيول التي تعرضت لها خلال الأسبوع الماضي، بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا