محافظات / اليوم السابع

جولة تفقدية لنائب رئيس جامعة المنصورة لمكتب والتحويلات.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الدقهلية - سارة الباز

الخميس، 15 أغسطس 2024 04:20 م

استقبلت جامعة المنصورة، طلاب 2024 بمكتب الإلكترونى بناءً على توجيهات الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس الجامعة ببدء العمل بمكتب التنسيق، والتحويلات للعام الجامعى الجديد 2024/ 2025.

وقام الدكتور محمد عطية البيومى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لمكتب التنسيق والتحويلات بالجامعة، ورحب خلال الزيارة بطلاب الثانوية العامة، وقدم لهم التهنئة بمناسبة النجاح، كما استطلع آراء الطلاب، وأقاربهم عن جودة الخدمات المقدمة إليهم بمكتب التنسيق، وتفقد خلال الجولة أداء مكاتب التحويلات.

وأشار الدكتور وليد الطنطاوى، الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على مكتب التنسيق إلى أن مكاتب التنسيق بالجامعة تستقبل يوميًا حوالى 250 طالب، وطالبة لتسجيل الرغبات بعد ظهور وتعديل الثانوية العامة.

وقد استعدت جامعة المنصورة بتجهيز 4 أماكن للتنسيق الإلكترونى فى الجامعة من خلال وحدة الخدمات الإلكترونية بالمدينة الجامعية للطالبات "المركز الرئيسي"، وذلك بالمدينة الجامعية بمدينة جيهان للطالبات، ويمكن الوصول لها من خلال بوابة الجلاء، وثلاث معامل بكلية التربية داخل الجامعى، وذلك بقوة 150 جهاز كمبيوتر، و 50 من العاملين لإدخال البيانات، وتسجيل رغبات الطلاب، ولجان استعلامات للرد على استفسارات الطلاب، وتعريفهم بالبرامج المميزة بالجامعة.

وتوفر الجامعة معامل مكيفة حرصًا على راحة الطلاب، حيث تم عمل مسارات لدخول، وخروج الطلاب منعًا للازدحام والتكدس، وتم تجهيز المكتب من الخارج بمظلات لحماية الطلاب من حرارة الشمس، بالإضافة إلى وجود لجان للعام الثانى على التوالى متخصصة للتعامل مع الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

الدكتور محمد عطية يتابع سير العمل بمكتب تنسيق الجامعة
الدكتور محمد عطية يتابع سير العمل بمكتب الجامعة

 

الدكتور محمد عطية يتفقد الطلاب أثناء تسجيل الرغبات
الدكتور محمد عطية يتفقد الطلاب أثناء تسجيل الرغبات

 

جانب من جولة نائب رئيس جامعة المنصورة
جانب من جولة نائب رئيس جامعة المنصورة

 

نائب رئيس الجامعة يتفقد مكتب التنسيق
نائب رئيس الجامعة يتفقد مكتب التنسيق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا