محافظات / اليوم السابع

محافظ المنيا يزور عزبة طهران ويوجه بتوفير كسح مجانا لأهالي القرية والقرى المجاورة

المنيا - حسن عبد الغفار

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:34 م

زار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عزبة طهران التابعة لمجلس قروى القيس بمركز بني مزار، عقب لقاء خدمة المواطنين ببني مزار، حيث التقى بأهالي القرية واستمع لمطالبهم وشكاواهم من تأخر خدمة توصيل الصرف الصحي لمنازلهم وعدد من القرى والعزب المجاورة .

وخلال الزيارة، وجه المحافظ مجلس مدينة بني مزار بتوفير خدمات كسح الصرف الصحي للمواطنين بالمجان لحين الانتهاء من توصيل الصرف الصحى للمنازل، كما قرر تغطية ترعة صغيرة عند مدخل إحدى العزب التابعة للقرية حفاظًا على صحة وسلامة الأهالي

وأكد اللواء كدواني خلال الزيارة التزامه بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين بشكل مباشر، داخل مراكزهم وقراهم تيسيراً عليهم والاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتقديم الدعم اللازم لهم .

كما استمع المحافظ لعدد من الحالات الإنسانية و كلف وكيل وزارة التضامن بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة .
وأعرب الأهالي عن شكرهم للمحافظ، معبرين عن سعادتهم بالاستجابة الفورية لمشاكلهم.

رافق المحافظ في زيارته إكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من نواب البرلمان ومسؤولي التفتيش المالي والإداري.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا