محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في صيانة أعمدة الإنارة بمراكز وقرى...اليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 12:18 مـ   منذ 5 دقائق

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار جهود الوحدات المحلية في صيانة أعمدة الإنارة للارتقاء بالحالة العامة للشوارع الرئيسية والفرعية والقرى بمركز ومدن المحافظة.

واكد المحافظ استمرار المتابعة الدورية لصيانة أعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من انتظام سير منظومة العمل وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة ، يأتي ذلك في إطار الخطة الشاملة لمراجعة الحالة الفنية لأعمدة وشبكات الإنارة بنطاق المحافظة للتحقق من مراعاتها لكافة اشتراطات الأمن والسلامة حفاظا على أرواح المواطنين.

وفي السياق ذاته أكد المحافظ على تكثيف الحملات المشتركة بين شركة الكهرباء ومباحث الكهرباء ورؤساء المراكز والمدن لمواجهة سرقات الكهرباء و ضرورة تضافر كافة الجهود والتصدي بحزم لأعمال توصيل التيار الكهربائي بطرق غير قانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا