محافظات / الصباح العربي

محافظ المنوفية يلتقى أحد المواطنين بمكتبه لبحث مطلبه ويوجه الري بالمعاينة الميدانية...اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024 02:20 مـ   منذ 19 دقيقة

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمواطن من ناحية ابنهس وذلك عقب لقائه به خلال جولته الميدانية الموسعة أمس مع الزراعة واستصلاح الأراضي بمركز ومدينة قويسنا لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ ، والمهندس أشرف صالح وكيل وزارة الري والموارد المائية.

حيث استمع محافظ المنوفية لطلب المواطن بشأن الصرف الزراعي وكذا استصدار رخصة بناء لقطعة أرض خاصة به ، وعلى الفور وجه المحافظ وكيل وزارة الري والمستشار الهندسي للمحافظة باتخاذ اللازم فورا وإجراء معاينة على الطبيعة والعرض عليه.

وأكد محافظ المنوفية على أن إرضاء المواطنين وحل شكواهم من أهم أولويات منظومة العمل والتواصل المباشر وجهاً لوجه من خلال عقد اللقاءات اليومية والجولات الميدانية ورصد الشكاوى عبر منصات التواصل الاجتماعي للوقوف على المشكلات على الطبيعة وحلها على أرض الواقع لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا