محافظات / اليوم السابع

حملات تموينية مكبرة لضبط الأسواق والمخابز فى شمال سيناء

العريش ـ محمد حسين

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 11:12 ص

شنت مديرية في شمال سيناء، بناءً على توجيهات الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، ورأفت العبد، مدير المديرية، حملات تموينية مكثفة شملت الأسواق، المخابز، والمحلات التجارية،هدفت الحملات إلى تشديد الرقابة التموينية وضمان توافر السلع الأساسية بأسعار معقولة في إطار الجهود المبذولة لضبط الأسواق والحد من ارتفاع الأسعار.

ونفذت الأجهزة الرقابية في مديرية التموين، بالتعاون مع قسم مباحث التموين ومديرية الصحة ومديرية الطب البيطري وهيئة سلامة الغذاء وجهاز حماية المستهلك، حملات أسفرت عن تحرير عدد كبير من المحاضر في مختلف القطاعات.

في مجال المخابز، تم تحرير 7 محاضر نقص أوزان، و تحرير 3 محاضر لتصرف في 253 جوال دقيق زنة 50 كجم، وتحرير 8 محاضر مخالفة للمواصفات، و تحرير محضر لتجميع 8 جوالات دقيق زنة 50 كجم.

وفي مجال الأسواق تحرير 40 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و تحرير 18 محضرا لبيع منتجات منتهية الصلاحية، وتحرير 5 محاضر لعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية المطلوبة، وتحرير محضر عدم الاحتفاظ بالفواتير.

في مجال المواد البترولية تحرير محضر واحد لبيع الوقود بأعلى من السعر المحدد في إحدى محطات الوقود، وتم تسليم المتهم مع المحضر للجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أكدت مديرية التموين بشمال سيناء استمرار هذه الحملات لضبط المخالفات التموينية والحد من التجاوزات في الأسواق، بما يضمن استقرار الأسعار وتوفير السلع للمواطنين بالجودة المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا