محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة عمل للنهوض بالتعاونيات الزراعية

الدقهلية - شريف الديب

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 03:05 م

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، و علاء فاروق الزراعة، اليوم الإثنين، ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية بالتعاون مع المركز الإقليمى للإصلاح الزراعى والتنمية الريفية " كاردني" ، كما افتتحوا منفذ بيع منتجات من داخل مديرية الزراعة بالمنصورة .

جاء ذلك بحضور اللواء هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ .
وأكد " المحافظ " على أن الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للزراعة فى وعمل على استصلاح آلاف الأفدنة لتوفير الأمن الغذائى لمصر وحدوث اكتفاء ذاتى فى كافة المحاصيل الاستراتيجية وتوفير جميع المنتجات للمواطن المصرى .

وقال اللواء "مرزوق" إن الرئيس السيسى يبرهن دائماً على عقلية المواطن المصرى والمزارع المصرى لبناء الجمهورية الجديدة ، لأن الدول لا تبنى ولا تزدهر الا بعقول مواطنيها وتميزهم فى كافة المجالات ، وأن دعمه دائما للفلاح المصرى تقديرا لدوره التاريخى .

كما قال "المحافظ": شكرى وتقديرى لوزير الزراعة لدعمه الدائم والغير محدود لفلاحى ومزارعى الدقهلية وتوفير كافة الخدمات الزراعية لهم ، تقديراً منه لأهمية محافظة الدقهلية كونها سلة مصر الغذائية والأولى فى إنتاج معظم المحاصيل الاستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا