محافظات / اليوم السابع

مدير "تعليم دمياط" يناقش الاستعداد للعام الدراسى وسد العجز بإدارة عزبة البرج التعليمية

دمياط معتز الشربيني

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 03:47 م

عقد اليوم " غريب" وكيل بدمياط، اجتماعا موسعا بمديري المدارس والتناسيق والتوجيهات بادارة عزبة البرج التعليمية لمتابعة عدد من الموضوعات الخاصة بالإجراءات الإدارية والفنية استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025م.

بحضور نور عامر مدير إدارة عزبة البرج التعليمية ومحمد أبو رجب وكيل الإدارة  ومديري المراحل التعليمية بديوان المديرية والتناسيق وموجهي عموم المواد.

وخلال اللقاء تابع وكيل الوزارة موقف الكثافة الطلابية بالفصول وموقف عجز وزيادة الأثاث المدرسي والانتهاء من انتدابات المعلمين وتسكينهم وجاهزية المدارس وقوائم الطلاب والجداول المدرسية.

كما ناقش "وكيل الوزارة" الإجراءات التنفيذية لمواجهة العجز في المعلمين وضمان انضباط سير العملية التعليمية استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد خلال الشهر الجاري.

ووجه "وكيل الوزارة" بجدية الالتزام وتكثيف الجهود لتنفيذ الكتب الدورية والقرارات الوزارية المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد ،مؤكدًا على أنه ستكون زيارات ميدانية ومتابعات متواصلة للتأكد من تنفيذ تلك الإجراءات وأنه لن يسمح بالتقصير في أداء العمل على أكمل وجه في سبيل تحقيق عاما دراسياً منضبطا.

وذلك في إطار توجيهات  محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفني و ايمن الشهابي محافظ دمياط بالاستعداد للعام الدراسي الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا