محافظات / اليوم السابع

أوقاف سوهاج تكرم الأطفال المشاركين فى النشاط الصيفى.. صور

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:31 م

أقامت مديرية أوقاف سوهاج، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم للأطفال المشاركين في النشاط الصيفي، بحضور عدد من القيادات الدينية، في إطار الجهود المبذولة لتنمية النشء على القيم الإسلامية وحفظ القرآن الكريم.

قدم الدكتور محمد حسني عبد الرحيم، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، الشكر إلى الأوقاف، الدكتور أسامة السيد الأزهري، لرعايته ودعمه المستمر للأنشطة الدينية والتعليمية في المساجد كما أثنى على جهود الأئمة والواعظات الذين شاركوا في البرنامج الصيفي، مشيرًا إلى دورهم الكبير في خدمة كتاب الله تعالى وتربية الأطفال.

وخلال الحفل، تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الأطفال، في إطار تحفيزهم على مواصلة حفظ القرآن وطلب العلم. وتضمن الحفل إشادة خاصة بالدور الدعوي الذي تقوم به الوزارة تجاه الأطفال.

وشارك في الحفل عدد من القيادات البارزة، من بينهم الشيخ صلاح محمد بريقي، مدير الدعوة، الشيخ عبد العاطي مزيد، مدير إدارة أوقاف بندر سوهاج، والشيخ محمود الكردي، إمام وخطيب مسجد الشهيد عبد المنعم رياض. كما شارك في التكريم الواعظ محمد عبد المحسن العزازي، والواعظة صفاء الشندويلي، والمبتهل إبراهيم السوهاجي.

وفي ختام الحفل، أعرب أولياء الأمور عن شكرهم لوزارة الأوقاف ولمديرية أوقاف سوهاج على جهودهم في رعاية أبنائهم، معربين عن تقديرهم للدور الذي تقوم به الوزارة في دعم تربية الأطفال على القيم الدينية وتحفيزهم على حفظ كتاب الله.

 

أحد الأطفال المكرمين
أحد الأطفال المكرمين

 

الأطفال المششاركين فى النشاط الصيفى
الأطفال المششاركين فى النشاط الصيفى

 

الأطفال المكرمين مع وكيل الأوقاف
الأطفال المكرمين مع وكيل الأوقاف

 

تسليم الشهادات
تسليم الشهادات

 

فتيات مشاركات
فتيات مشاركات

 

وكيل أوقاف سوهاج بالحفل
وكيل أوقاف سوهاج بالحفل

 

وكيل أوقاف سوهاج يكرم أحد المشاركيت
وكيل أوقاف سوهاج يكرم أحد المشاركيت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا