محافظات / اليوم السابع

مهرجان فني للنشئ بمراكز الشباب في أسوان

أسوان- صلاح المسن

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 08:29 م

عقد فرع الرعاية الصحية بأسوان، اجتماعا لمتابعة ملف تراخيص الحماية المدينة لمنشآت الهيئة بمحافظة أسوان.

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بمحافظة اسوان، متمثلة في الادارة المركزية لتنمية النشء مهرجان فني للنشئ، مهرجان فني،  بمركز بمركز شباب بدر ( مسرح _ فنيه ).

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل ، لضمان متابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بأفضل كفاءة.

وترأس الدكتور أشرف حماد ، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان ، الاجتماع التوجيهي اليومي لجميع منشآت الهيئة الصحية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع متابعة تراخيص الحماية المدنية لمنشآت الهيئة ، ومناقشة مؤشرات الأداء والعمل في الوحدات الصحية والمستشفيات ، بالإضافة لمتابعة تجهيزات مستشفى النيل التخصصي لأعمال التسجيل المبدئي.

وخلال الإجتماع أكد الدكتور أشرف حماد ، على أهمية الإلتزام بالجداول المرورية لمختلف الأدارات الإشرافية بالفرع بهدف رفع كفاءة التشغيل.

وتأتي هذه الاجتماعات اليومية في إطار حرص هيئة الرعاية الصحية على متابعة سير العمل بشكل مستمر وضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين في أسوان.

من ناحية أخري، .قام الدكتور أشرف حماد، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بأسوان، بجولة تفقدية على وحدة طب أسرة المريناب قبلي التابعة للهيئة بالمحافظة.

خلال الجولة، قام الدكتور أشرف حماد بتفقد مختلف أقسام الوحدة، بما في ذلك قسم الطوارئ، الصيدلية، وعيادة طب الأسرة، ومعمل التحاليل حيث اطلع على سير العمل وتأكد من توافر المستلزمات الطبية الضرورية لخدمة المنتفعين بوحدة طب أسرة المريناب قبلي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا