محافظات / الصباح العربي

محافظ الأقصر يعلن التعاقد مع 299 معلم مساعد لسد العجز بالمدارساليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:17 صـ   منذ 14 دقيقة

اعتمد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، قرار التعاقد مع 299 معلم مساعد لرياض الأطفال ومعلم مساعد فصل ، من ابناء محافظة الأقصر ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم بحضور الدكتور هشام ابو زيد نائب المحافظ والدكتور صفوت جارح القائم بأعمال وكيل بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن الاعتماد جاء بعد صدور قرار التربية والتعليم رقم (158) بتاريخ 8 / 9 / 2024 للتعاقد مع وظيفة معلم مساعد وكان نصيب محافظة الأقصر (299) معلما مساعدا ومعلم مساعد فصل بمختلف التخصصات.

أكد القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أنه جاري إجراءات تسليم المعلمين العمل بعد استيفائهم مصوغات التعيين واستلامهم العمل قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 ،مشيرا إلى ان الادارات التعليمية بالأقصر بدأت في التعاقد مع المعلمين الجدد بالدفعة الثانية وكذلك الناجحين في الاختبارات والتظلمات في المرحلة الأولى لافتا الي انه سيتم الاعلان قريبا عن توافر فرص عمل للمعلمين بالحصة بمختلف الادارات التعليمية بالمحافظة لسد العجز في اعداد المدرسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا