محافظات / اليوم السابع

رئيس منطقة مطروح الأزهرية يفتتح المعرض الخيرى " عطاء وامتنان"

مطروح – حسن مشالي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:39 م

افتتح، الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الخميس،  يرافقه مصطفي عبد النبي، موجه عام التربية الإجتماعية برعاية الطلاب، و جمالات عبد الرؤوف، مديرة المركز، المعرض الخيري " عطاء وامتنان " للطلاب المتعففين، وذلك ضمن ختام  فعاليات النشاط الصيفي لمركز  فتيات مطروح.

وتفقد رئيس المنطقة الأزهرية، المستلزمات المدرسية التي سيجري توزيعها على الطلاب، واطمأن على مستوى جودتها، موجهاً الشكر والتقدير للاخصائيات الاجتماعيات، مروة الفولي، وهمت مصطفي، و مني قبيصي المشرفات علي تنظيم المعرض، لجهودهم الصادقة في تنظيم وإعداد المعرض لخدمة الطلاب.

وأوضح موجه عام التربية الإجتماعية، أن المعرض يهدف إلى توفير احتياجات الطلاب، من أدوات ومستلزمات مختلفة، بهدف التيسير والتسهيل عليهم، وضم المعرض مجموعة من الأقسام المختلفة ،من بينها قسم الملابس الذي وفر مجموعة متميزة من ملابس المدرسة، لتناسب مختلف الأعمار،  و قسم الأدوات المدرسية والكتب الخارجية، والمستلزمات الاخرى التي تخدم الطلاب، سواء داخل المدرسة أو خارجها.

ومن جانبها أكدت مديرة المركز، حرص المركز على توفير أجواء متميزة للطلاب المتعففين، من خلال التنظيم الجيد وسهولة الإجراءات، وتوفير مختلف الاحتياجات والمتطلبات، وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، انطلاقا من المسئولية المجتمعية، و تكاتف الجهود من جميع فرق العمل، التي تتفانى دوماً لغرس في نفوس طلابنا قيم التكافل والعطاء، وذلك ضمن منظومة العمل التربوي التي تشرف عليها  المنطقة الأزهرية، لتحقيق التميز والإبداع بما يخدم الأهداف التربوية ويساهم في خلق بيئة  متميزة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا