محافظات / اليوم السابع

لجنة تقييم مشروعات المبادرة الوطنية الخضراء الذكية تختتم عملها بالأقصر.. صور

الأقصر - أحمد مرعى

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:53 م

اختتمت لجنة تقييم المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى المرحلة الثالثة، اليوم الخميس، أعمالها بمحافظة الأقصر، حيث استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وفد اللجنة بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام لمحافظة الأقصر؛ وهدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد محافظ الأقصر على أهمية المبادرة وتقديم كافة أوجه الدعم ، كما تناقش مع اللجنة فى أهم المشروعات التى قدمها أبناء محافظة الأقصر هذا العام فى كافة الفئات، مؤكدا على أهمية المشروعات التى تفيد محافظة الأقصر وطبيعتها السياحية والزراعية والبيئية.

وكانت قد خرجت اللجنة التى استمرت على مدار أسبوع ، بعدة توصيات فى ختام أعمالها وكان اهمها اقتراح عقد مؤتمر سنوى بعنوان "اطرح مشروعك" يكون ثلاثى المراحل، وتضم المرحلة الأولى من المؤتمر ورش عمل وتدريبات مكثفة على كتابة المشروعات وصياغة الأفكار وكيفية إعداد دراسات الجدوى وخلق قوالب مشاريع جذابة.

والمرحلة الثانية أو مرحلة التكامل وتضم حلقات وورش عمل للتواصل بين أصحاب المشاريع المختلفة، والتي يمكن أن تتكامل للخروج بمشروعات قوية ولتقسيم العمل، والمرحلة الثالثة وفيها يتم دعوة جهات راعية وداعمة ومنظمات حكومية وأهلي، وجهات تمويل ورجال أعمال وشخصيات عامة ليقومو بالتمويل والمشاركة فى المشروعات والتوعية بها والدعاية لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا