محافظات / اليوم السابع

وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى دار السلام ويشيد بأداء الفريق الطبى.. صور

سوهاج محمود مقبول

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:48 م

استكمل اليوم الدكتور عمرو دويدار، وكيل بسوهاج، جولته التفقدية بمركز دار السلام، لمتابعة سير العمل في مستشفى دار السلام المركزي وذلك ضمن سلسلة الجولات المفاجئة تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، ومعالي اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

رافق الدكتور دويدار خلال الزيارة الدكتور حسن محروس، مدير عام الطب العلاجي، وعدد من مديري العموم والإدارات بالمديرية وقد قام وكيل الصحة بتفقد المقر المؤقت للمستشفى الذي يقدم خدماته للمواطنين، حيث تفقد أقسام العيادات، المعمل، والأشعة.

وخلال الجولة أشاد الدكتور عمرو دويدار بالتزام الطاقم الطبي، خصوصاً قسم المعمل، الذي أظهر مستوى عالٍ من الانضباط والكفاءة، وقرر صرف مكافأة خاصة لأعضاء القسم تقديراً لجهودهم المميزة وقدم الشكر لجميع العاملين على تفانيهم في العمل، ووجه بضرورة رفع مستوى النظافة العامة في المستشفى، مع الالتزام بسياسات مكافحة العدوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة.

أكد الدكتور دويدار على أهمية تطوير وسائل التشخيص والفحص، حيث وجه بتركيب جهاز DR حديث بالمستشفى، بهدف تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة التشخيص بما يليق بالمواطن السوهاجي.

وفي إطار جولته، تابع وكيل وزارة الصحة بسوهاج الأعمال الإنشائية في المستشفى الجديد، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع وأشار إلى أنه يقوم بمتابعة يومية لهذه الإنشاءات لضمان سير العمل بشكل منتظم.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو دويدار يجري جولات تفقدية مفاجئة منذ توليه منصبه، وذلك لمتابعة جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي، وتأكيداً على حرصه على تحسين مستوى الرعاية الصحية في المحافظة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا