محافظات / اليوم السابع

وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفى حميات ورمد منوف لمتابعة سير العمل

المنوفية - محمد فتحى

الأحد، 15 سبتمبر 2024 02:03 م

أجرى الدكتور عماد ، وكيل مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، جولة مفاجئة تفقد خلالها مستشفيات حميات منوف ورمد منوف ومستشفى منوف العام والمركز الصحي بمنوف، بالإضافة إلى مستشفى سرس الليان العام ورعاية سرس الليان ومركز صحة سرس الليان ومركز صحة الباجور.

رافق الدكتور عماد رمضان خلال الجولة الدكتور محمد سلامة، مدير إدارة العلاجي، وفريق من المتابعة الإدارية بالمديرية، حيث تابع وكيل المديرية الأقسام المختلفة بالمستشفيات من استقبال وأقسام داخلية وحضانات وعناية مركزة، مشددًا على ضرورة مراجعة النواقص من المستلزمات الطبية والتواصل مع مسئول المستلزمات بالمديرية لتوفيرها سريعًا.

كما وجه الدكتور عماد رمضان في مستشفى سرس الليان بضرورة سرعة الانتهاء من فرش التوريدات الطبية الواردة من الوزارة، وأكد على حسن خدمة المرضى في الاستقبال.

تأتي هذه الزيارة ضمن الجهود المستمرة لضمان تحسين الخدمات الطبية في كل أنحاء المحافظة، وأكد الدكتور عماد رمضان على دعم المديرية الكامل للمستشفيات لتلبية احتياجاتها من المستلزمات الطبية والنواقص، وفقًا لتوجيهات  الدكتور محمود فوزى  وكيل بمحافظة المنوفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا