محافظات / اليوم السابع

رئيس مدينة دهب يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمنطقة اللاجونا.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الأحد، 20 أكتوبر 2024 11:42 ص

شنت الوحدة المحلية لمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، حملة مكبرة للاشغالات استهدفت بمنطقة اللاجونا بمدينة دهب برئاسة  اللواء عبدالرحمن محمد بهاء الدين رئيس المدينة فجرا اليوم وفق الخطة لمنع التعديات على الشاطىء بالتنسيق مع مباحث  المرافق  رؤساء القطاعات وشركة النظافة على منطقة اللاجونا.

قامت الحملة بالمرور على كل الأماكن بمنطقة اللاجونا وتمثلت الإشغالات المرفوعة فى  استنادات  حديدية وخشبية  وخيام تعوق  حركة المارة على الشاطئ، وتم رفع الإشغالات ومصادرتها  وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد  رئيس المدينة على استمرار هذه الحملات النظافة على الشاطئ والممشى السياحى والشوارع الرئيسية والميادين العامة بهدف فرض الانضباط فى المدينة ولن يسمح مرة اخرى بمثل هذه الإشغالات.

كما شملت الحملة اعمال رفع كميات من المخلفات التى نتجت عن رفع الإشغالات وجاري نقلة الى مقلب القمامة الخاص بالمدينة.

وشدد رئيس المدينة على مجانية منطقة اللاجونا وطبيعتها الخاصة وأن الشاطئ ملك للجميع، وناشد رئيس المدينة المواطنين وروار المدينة التعاون مع مجلس المدينة فى الحفاظ على والنظافة العامة بهدف تحسين المظهر الحضاري  والسياحى اللائق لمدينة دهب.

،رئيس مدينة دهب أثناء رفع الخيام بمنطقة اللاجونا
،رئيس مدينة دهب أثناء رفع الخيام بمنطقة اللاجونا

 

للواء عبد الرحمن بهاء رئيس مدينة دهب أثناء حملة الإشغالات بمنطقة اللاجونا
للواء عبد الرحمن بهاء رئيس مدينة دهب أثناء حملة الإشغالات بمنطقة اللاجونا

 

عمال النظافة أثناء رفع الإشغالات ومصادرتها
عمال النظافة أثناء رفع الإشغالات ومصادرتها


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا