محافظات / اليوم السابع

معتدل وأجواء خريفية على معظم مناطق المنوفية.. مباشر

المنوفية - محمد فتحى

الخميس، 17 أكتوبر 2024 09:17 ص

تشهد محافظة المنوفية ، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس معتدل وأجواء خريفية على معظم مناطق المحافظة، كما تشهد الحركة المرورية سيولة مرورية على معظم الطرق الرئيسية بمحافظة المنوفية.

تتوقع هيئة الجويه أن يشهد اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، استمرار انخفاض على أغلب الأنحاء، ليسود طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار على جنوب البلاد.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم تأثر البلاد بشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة علي بعض المناطق، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، خفيفة على جنوب الوجه البحرى، مع فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من القاهرة الكبرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا