محافظات / اليوم السابع

وكيل صحة سوهاج يناقش الميكنة للخدمات الصحية ورفع مستوى وحدات الرعاية

سوهاج عمرو خلف

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:26 م

ترأس الدكتور عمرو دويدار وكيل بسوهاج بحضور الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية والدكتور هاني فؤاد مدير إسعاف سوهاج عمرو العرشي مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور إيهاب يوسف مدير مركز المعلومات، اجتماع مديري الإدارات الصحية بمراكز المحافظة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج.

جاء ذلك لمناقشة سبل تطوير ومتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وآليات الميكنة بوحدات الرعاية الأولية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتماشياً مع مبادرة التطوير ورؤية 2030 وكذلك أوجه التعاون بين مديرية الصحة وهيئة الإسعاف المصرية فرع سوهاج لصالح المريض السوهاجي.

ومن جانبه شدد "دويدار" على ضرورة البدء في ميكنة الخدمات الصحية بالوحدات والمتابعة المستمرة للخدمة والانضباط ومتابعة التردد اليومي لوحدات الرعاية الأولية وتوفير كل الدعم لها لتكون قادرة على تقديم الخدمات الصحية المنوطة بها.

وكذلك المتابعة الدائمة والدقيقة للملفات العائلية بالوحدات و متابعة خدمة الأخصائي لما لها من أهمية كبيرة لخدمة المرضي وتسهل حصولهم علي الخدمة الطبية المتخصصة، وتكثيف خدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة والوصول لجميع المواطنين المستهدفين و تقديم الخدمة لهم من خلال حملة 100 يوم صحة مشيداً بأداة عدد من الوحدات وتميزها لافتاً إلى تقديم أوجه الدعم للوحدات لتكون قادرة علي تقديم الخدمة الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا