حوادث / اليوم السابع

ضبط مليون قطعة ألعاب نارية في

محمود عبد الراضى

الإثنين، 17 يونيو 2024 12:40 م

نجحت أجهزة الأمن في ضبط (مالك محل ألعاب) بدائرة قسم شرطة السلام أول .. وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) وضبط (بائع متجول) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث .. وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) وضبط (عامل) بدائرة قسم شرطة عين شمس .. وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) وضبط (عامل) بدائرة قسم شرطة المقطم .. وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأحجام) .وضبط (ربة منزل - عامل) بدائرة قسم شرطة الشروق .. وعُثر بحوزتهما على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) .

وأسفرت الجهود عن ضبط (3 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الجمالية .. وعُثر بحوزتهم على (1,055,000 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) وضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة باب الشعرية .. وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام) .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا