حوادث / الصباح العربي

العدل يستقبل سفيرة دولة العربية المتحدة بالقاهرةاليوم الأربعاء، 10 يوليو 2024 02:40 مـ   منذ 46 دقيقة

استقبل اليوم الاربعاء الموافق 10/7/2024 المستشار/ عدنان فنجري العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سعادة/ مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة العربية المتحدة لدى جمهورية العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، وحضر اللقاء السيد/ السيد عبدالباسط المرزوقي نائب رئيس البعثة الإماراتية للشئون القنصلية، والمستشار حسام صادق مساعد الوزير للتعاون الدولي والثقافي والمستشار محمود الشريف مساعد الوزير لإدارة شئون الاعلام ومجلسي النواب والشيوخ

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالسفيرة والوفد المرافق لها، مُشيداً بالعلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

ومن جانبها قدمت سعادة السفيرة التهنئة للسيد المستشار عدنان فنجري وزير العدل بمناسبة توليه منصبه الوزاري متمنية لسيادته التوفيق، مُشيدة بجهود الوزارة الملموسة في تطوير المنظومة القضائية.

وتناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات القانونية والقضائية، خاصةً في مجالات التقاضي الإلكتروني، وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وفي ختام اللقاء أعرب الوزير عن سعادته بتلك الزيارة، مؤكداً على استمرار أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا