حوادث / الصباح العربي

التحقيق مع المتهم في وفاة الفنان تامر ضيائياليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 05:58 مـ   منذ 25 دقيقة

بدأت جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان أحمد ضيائي بمستشفى الثدي التابعة للمعهد القومي للأورام بمنطقة شارع يوسف السباعي بالتجمع الأول.

تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي في مستشفى معهد الأورام


كشفت التحريات الأولية تفاصيل وفاة الفنان تأمر أحمد ضياء، بمستشفى الثدي التابعة للمعهد القومي للاورام بمنطقة شارع يوسف السباعي بالتجمع الأول.

وكان تلقي قسم الشرطة يفيد بوفاة أحد الأشخاص بمستشفي الثدي التابعة للمعهد القومي للأورام.


وأكد الفحص الأمني أن المتوفى يدعى تامر ضيائي، 59 سنة، ويعمل أمين ومدير عام كلية الصيدلة جامعة القاهرة.


وقال فرد الأمن الاداري بالمعهد القومي للأورام ويدعى أحمد 41 سنة مقيم بمنطقة الساحل أن في أثناء وجوده على بوابة المعهد لمباشرة عمله حضر المتوفى وصحبته زوجته تعاني من سرطان الثدي وطلب الدخول الفوري قبل الموجودين فأبلغه بضروره الالتزام بالدور إلا أنه لم يمتثل وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي.


وأردف فرد الأمن المتهم في الواقعة، بأن المتوفى صفعه على وجهه فرد الاعتداء بالمثل، وعقب ذلك فض الأهالي الاشتباك بينهما، وانصرف المتوفى صحبة زوجته للبوابة الأخرى، وعقب ذلك تلقى إخطارا من الأهالي بتعرضه لحالة إغماء ووفاته أثناء محاولة إسعافه داخل المستشفى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ عرض فرد الأمن والشهود على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا