حوادث / الصباح العربي

إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح...اليوم الخميس، 18 يوليو 2024 05:00 مـ   منذ 37 دقيقة

شهدت محاكمة المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، مرافعة قوية من النيابة العامة، واعترافات صادمة للمتهم أثناء قتله المجني عليهن وتعذيبه لهن ومعاشرته لجثثهن.

وقالت النيابة في مرافعتها، إن المتهم اعترف تفصيليا بجرائمه، قائلًا: 'كنت بدور على البنت اللى بجيبها من الشارع، على اللى ملهاش أهل ولا حد يسأل عليها، عشان أخدها البيت وأقتلها، وبالفعل أول واحدة جت وتناولنا المخدرات، بعدها خنقتها لمدة 5 دقائق، ومارست الرذيلة معها'.

سفاح التجمع

وكشف ممثل النيابة العامة عن تفاصيل قتل المتهم لضحيته الأولى، قائلًا: 'المتهم لم يرحم توسل إحدى ضحاياه أثناء خنقها وهي تطلب منه الرحمة، ليرد عليها بكل تجبر لا أحد لكي اليوم من العاصمين، وعلى إنهاء حياتك من القائمين، وإني لمعاشرة جثتك من المتلذذين'.

وتابع: 'قاومته المجني عليها لعلها تنجو بروحها ودافعت عن حياتها بكل قوة وأنشفت أظافرها لعلها تنجو، ولكن تناصرت على مرتبة السرير دمائُها، فدماءِ تسفك وجسد تسقط وأنفاس تلفظ حتى أصبحت قتيلة على يده، فوضع جثتها في حقيبته وحملها في سيارته فكانت عن العيون مخفية وقادها إلى مكان منعزل بمنطقة صحراوية وتخلص منها بدفنها، ثم عاد إلى مسكنه وتعاطي مخدر الآيس مستكملا لجرائمه'.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل ثالث جلسات محاكمة المتهم كريم مسلم، المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، في اتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيا والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 13 أغسطس بناءًا على طلب الدفاع بالاطلاع على أوراق القضية، مع استمرار حبس المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا