حوادث / الطريق

”أحمد صلاح حسني أمام القضاء.. تفاصيل جديدة في حادث التجمعاليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:00 صـ

شهدت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في قضية تدمير سيارة موظف وإصابته في حادث مروري وقع على كوبري "أرابلا" بالتجمع الخامس في يناير الماضي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنان للمحاكمة بعد أن تبين من التحقيقات أنه تسبب في حادث اصطدام عنيف بسيارة الموظف، مما أدى إلى تلفيات كبيرة بالسيارة وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

المجني عليه: سيارة بقيمة مليون جنيه ودمرت

من جانبه، أكد المجني عليه أن الحادث تسبب له في خسائر مادية كبيرة، حيث دمرت سيارته التي تقدر قيمتها بمليون جنيه، والتي كان قد اقتناها من خلال مبادرة إحلال السيارات. وأضاف أن الحادث ترك لديه آثارًا نفسية سلبية، حيث يعاني من صعوبة في التعامل مع الموقف.

أقوال الفنان أحمد صلاح حسني

بدوره، نفى الفنان أحمد صلاح حسني التهم الموجهة إليه، مدعيًا أنه كان يسير على الكوبري عندما فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية اصطدمت بسيارته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في شهر يناير الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري على كوبري "أرابلا" بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف من الخلف، ما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا