حوادث / الطريق

القبض على محفظ قرآن بالبدرشين يصور الفتيات في أوضاع مخلةاليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 04:45 مـ

رسالة واتساب كانت بداية الكشف عن الصدمة التي عاشها الأهالي بمنطقة البدرشين، بعد الكشف عن واقعة تحرش بالفتيات داخل مكتب لتحفيظ القرآن، متهم فيها منشد ديني.

البداية كانت عندما تلقي مأمور قسم شرطة البدرشين بمديرية امن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفاده ورود بلاغ من طالبة في العقد الثاني من عمرها، بتضررها من رقم على عبر الوتساب، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

بتتبع مصدر الرسالة وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة البدرشين، يدعى "مصطفى. م".

وبتتبع مصدر الرسائل تبين وراء إرتكاب الجريمة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ القرآن الكريم يقيم بالبدرشين ويدعي مصطفي ، يضفي على القضية بعدًا جديدًا ومعقدًا، ويثير العديد من التساؤلات حول الدوافع والجرائم المرتكبة.

على الفورأقاء القبض عليه وبحوزته محمول عليه عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تظهر تحرشه بالفتيات داخل المركز، ومنهم فتاة تعمل معه

حرر محضر وأخطر مدير الأمن بالجريمة كما تابعت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا