حوادث / الصباح العربي

عاريًا مع ملابس النساء.. شاب يفارق الحياة أثناء ممارسة الفجور بالجيزةاليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 05:28 مـ   منذ 56 دقيقة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس العثور على جثة شاب عاري داخل شقة بمدينة اوسيم حيث تبين أن الشاب فارق الحياة أثناء ممارسة الرذيلة مع شاب اخر الذي تركه وفر هاربا فور اكتشاف وفاته.

تلقت غرفة النجدة بلاغا من اهالي مدينة أوسيم بالعثور على جثة شاب في إحدى قرى أوسيم، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لبيان ملابسات البلاغ.

أشارت التحريات والفحص الأوّلى إلى أن الجثة لشاب في أواخر العشرينات من عمره وعثر عليه عار وبجواره ملابس نسائية ومواد مخدرة ومنشطات.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق ترأسه العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة وتبين أن المتوفى يمارس الشذوذ مع الرجال وأنه في الأيام الأخيرة تعرف على شاب عبر شبكة الإنترنت واتفقا على اللقاء لممارسة الفجور وبالفعل ذهب اليه اشلاب في الشقة وتعاطيا المواد المخدرة واقراص منشطة واثناء ممارستهما العلاقة المحرمة فارق الحياة فاستولى الاخر على هواتفه المحمولة ومتعلقاته وفر هاربا.

نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمط طبلية، رئيس مباحث أوسيم في إلقاء القبض على شاب آخر اعترف بتفاصيل الواقعة نافيا تسببه في وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل جثة الشاب إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا