حوادث / اليوم السابع

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بمحاولة التعدى على فتاة قاصر

كتب عبد الله محمود

الخميس، 08 أغسطس 2024 03:00 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بمحاولة التعدي على فتاة قاصر بمنطقة المرج.

وكشف أمر أن الفتاة المجنى عليها تقطن في نفس الشارع الذى يقع فيه منزل المتهم في منطقة المرج، وأنها حديثة السن ولم تتخطى الــ15 عاما، وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم عاطل وسبق اتهامه في عدد من القضايا، بالإضافة إلى تعاطيه وادمانه للمواد المخدرة.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم قام باستدراج الفتاة الضحية إلى داخل منزله بحجة مساعدته في نقل بعض الأشياء، وحاول التعدي عليها ولكنها استغاثت بالأهالي، فقام المتهم بفتح باب المنزل لها وتركها تنصرف، دون أن يتمكن من التعدي عليها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة تتهم أحد جيرانها "عاطل" باستدراج نجلتها القاصر إلى منزله، في محاولة منه للاعتداء عليها، وأكدت التحريات صحة الواقعة فتم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه لجريمته، مضيفا أنه لم يكن في وعيه وأنه كان تحت تأثير المواد المخدرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا