حوادث / الصباح العربي

سقوط 8 لصوص لارتكاب جرائم سرقات بالمحافظاتاليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 12:30 مـ   منذ 59 دقيقة

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن السويس، المنيا، الإسكندرية والوادي الجديد، من ضبط 8 لصوص لإرتكاب جرائم سرقات من بينها مدرسة وشركة حكومية ومعدات الآلات زراعية .

وفي مديرية أمن السويس؛ ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية؛ لقيامهما بسرقة (4 مراوح كهربائية – عدد من أجزاء النوافذ) من داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة فيصل ، وإعترفا بإرتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات.


وفي مديرية أمن المنيا؛ ضبط عاطل – له معلومات جنائية لقيامه بسرقة (4 هواتف محمولة –أدوات ومعدات متنوعة) من داخل مسكن سيدة كائن بمركز شرطة المنيا، وإعترف بإرتكاب واقعة مماثلة بدائرة المركز ، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

وفي مديرية أمن الإسكندرية؛ ضبط (تاجر خردة "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل) لقيامه بسرقة مهمات خاصة بإحدى الشركات الحكومية عبارة عن (كمية من قطع النحاس خاصة بكابلات الجهد الكهربائى – كمية من أسلاك "النحاس والألومنيوم")، وإعترف بإرتكاب الواقعة وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا