حوادث / اليوم السابع

حبس شخصين 15 يوما فى دهس عامل دليفرى فى منطقة بالإسكندرية

الإسكندرية - أحمد الزغبى

الخميس، 15 أغسطس 2024 02:52 م

قررت جهات التحقيق في الإسكندرية، حبس شخصين يحملان جنسية دولة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة الشروع في القتل، وذلك على خلفية واقعة دهس عامل دليفري في منطقة .

 

وتجرى نيابة سيدى جابر الجزئية، تحقيقات موسعة فى الحادث، واجرت معاينة لمحل الواقعة وامرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها بمعرفة المختصين، والتحفظ على سيارة المتهمين، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينتها، وسؤال شهود الواقعة، وسؤال المصاب عندما تسمح حالته بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب في منطقة سموحة دائرة القسم .

 

انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب في العقد الثاني من العمر يدعى احمد سعيد، مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل دليفري الذى تعلق بالسيارة، إلا ان قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة امتار .

 

وأضاف الشهود أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه ورفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا